Dark Neon
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شريهان تعود للشاشة قريبًا بمسلسل تلفزيوني

اذهب الى الأسفل

شريهان تعود للشاشة قريبًا بمسلسل تلفزيوني

مُساهمة من طرف اعتزلت فنك في الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 8:46 pm

بعد غياب 10 سنوات قررت النجمة الكبيرة شريهان العودة للشاشة بمسلسل تلفزيوني من إنتاج شركة كنج توت وعن تفاصيل هذا الاتفاق يقول المنتج عصام شعبان: "فوجئت باتصال النجمة الكبيرة شريهان تعلن فيه عن رغبتها في العودة إلى الفن بعمل قوي، فرحبت على الفور وبالطبع زادت فرحتي حينما أعلنت لي أنها تريد أن تكون تلك العودة من خلال شركتنا".

وعن سبب اختيار شريهان لشركته تحديدًا قال شعبان: "شريهان حصلت على انطباعات جيدة عنا من خلال جلسة جمعتها ببعض الأصدقاء المشتركين بيننا لكن للأمانة فان الفنانة اسعاد يونس كان لها دور بارز في تزكية شركتي لإنتاج المسلسل".

وعن شروط شريهان في المسلسل الذي ستعود به قال شعبان إن بعض الاجتماعات المصغرة جمعتني وشقيقي هشام بشريهان ووجدنا لديها وجهة نظر سليمة وهي ان العودة يجب أن تكون من خلال عمل قوي بفكرة جديدة تمامًا على الدراما، وقالت شريهان بنفسها إنها قدمت كل الأدوار في السينما والتلفزيون والمسرح لذلك سيكون الاختيار صعبًا جدًا، وبالطبع رأينا منطقية شديدة في كلامها وهذا ما جعلنا في حالة بحث دائم عن مؤلف يطرح فكرة جديدة ولائقة وبالفعل عقدنا عدة اجتماعات بيننا كشركة إنتاج وشريهان وبعض المؤلفين لكننا مازلنا في حالة بحث للوصول إلى نص يناسب شريهان.
.
avatar
اعتزلت فنك
المدير
المدير

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 01/10/2011
العمر : 32
الموقع : اكيد على الارض

http://ksa2022.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى