Dark Neon
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

"من عيوني" ميريام فارس مازال في المركز الأول بمبيعات الألبومات العربية

اذهب الى الأسفل

"من عيوني" ميريام فارس مازال في المركز الأول بمبيعات الألبومات العربية

مُساهمة من طرف اعتزلت فنك في الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 8:50 pm

أعلنت EMI للموسيقي العربية و ميريام ميوزيك، عن النجاح المستمر لألبوم "من عيوني" و حصوله علي المركز الاول في بورصة مبيعات الألبومات العربية بمحلات فيرجن ميغاستورز.

تم إصدار الألبوم في سبتمبر 2011 و قد تصدر قمة بورصة المبيعات فقط بعد إصداره بإسبوعاً واحداً، و استمر نجاح الألبوم حتي بعد شهرين من إصداره ليتربع مرة أخرى قمة بورصة المبيعات و حصوله علي المركز الأول في محلات فيرجن ميغاستورز في منافسة قوية جداً مع اسماء كبيرة و لامعه في عالم الأغنية العربية و الخليجية.

الألبوم يتضمن 9 أغاني يجمع أنواع عديدة من الألوان الغنائية المختلفة و الإيقاعات الخليجية المتميزة و كذلك العراقية و المغربية، و تعاونت من خلاله مع أكبر الأسماء في عالم التلحين و مؤلفي الأغنية الخليجية، و تقوم ميريام فارس بوضع اللمسات الاخيرة لأغنية "القصائد" لتنضم للألبوم في طبعة جديدة و لإصداره في عيد الأضحي.

.
avatar
اعتزلت فنك
المدير
المدير

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 01/10/2011
العمر : 32
الموقع : اكيد على الارض

http://ksa2022.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى