Dark Neon
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ياسر القحطاني وحسن معاذ: الجماهير وقودنا الأقوى في (درة الملاعب) لهزيمة تايلاند وعمان

اذهب الى الأسفل

ياسر القحطاني وحسن معاذ: الجماهير وقودنا الأقوى في (درة الملاعب) لهزيمة تايلاند وعمان

مُساهمة من طرف <<< علمـني كيـف آنسـآأإكـ في الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 3:44 pm




أكد اللاعب ياسر القحطاني مهاجم المنتخب السعودي أنه لامجال للتفريط في اللقاءات المقبلة أمام تايلاند ثم عمان في جولة الإياب من تصفيات كأس العالم. وقال في تصريحات صحفية بعد مران اليوم على استاد الملك فهد الدولي: "جميع المباريات المقبلة هي نهائية ولا مجال في التفريط بأحدها وستكون انطلاقتنا وأول قدم نضعها في التأهل هي المباراة القادمة أمام تايلاند التي نطمح ونأمل أن يكون الملعب ممتلئا بأكمله من خلال الحضور الجماهيري الذي سيكون دافعا قويا لنا في مثل هذه المباريات ونعدهم بتحقيق آمالهم في التأهل" .







وعن مشكلة تزامن الاستعدادات مع حلول عيد الأضحى وماقد يصاحبه من إخلال في البرنامج الغذائي للاعبين، أكد القحطاني أن التزام اللاعب ببرنامج غذائي صحي هو المعين للاعب لتقديم مستويات عالية والحفاظ على الوزن، وقال في ختام حديثه: "أتقدم بالتهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الكريم ولجميع الشعب السعودي بأحر التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك الذي نسأل الله أن يعيده علينا وعليكم بالصحة والعافية".







من جهته، أكد حسن معاذ ظهير أيمن المنتخب أن الجمهور هو الداعم الرئيسي لتقديم أفضل ما لديهم كلاعبين، "ونتمنى منهم مؤازرتنا ودعمنا في هذه المباريات ونستغل بإذن الله دافع الأرض والجمهور لتحقيق نتائج جيدة والتأهل إلى الدور القادم من التصفيات".



ونوه بالتحضير العام للمنتخب وحرص الجميع على تقديم الأفضل وتحقيق التأهل الذي هو هدف الجميع واستعادة وهج وقيمة الأخضر في آسيا والمونديال بإذن الله.


avatar
<<< علمـني كيـف آنسـآأإكـ
المراقب العام
المراقب العام

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 25/10/2011
العمر : 28
الموقع : جده

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى