Dark Neon
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ويندوز 8 قادم في عام 2012

اذهب الى الأسفل

ويندوز 8 قادم في عام 2012

مُساهمة من طرف اعتزلت فنك في الجمعة أكتوبر 28, 2011 1:07 am

قامت مايكروسوفت مؤخراً بالافصاح عن تاريخ اصدار ويندوز 8 وهو حسب ما ظهر في قائمة ويندوز لدى مايكروسوفت سيكون عام 2012 (سيتم ارفاق صورة القائمة) , لعام 2012 مدلولات خرافية كثيرة فقد ارتبطت هذه السنة بالعديد من قصص انهيار الحضارة البشرية ودمار العالم وربما شاهد معظمنا احد الافلام التي حددت نهاية العالم في عام 2012 في التلفاز او جهاز الكمبيوتر , وهي افلام كثيرة ومشهورة تصدرت ترتيب ايرادات صالات السينما الامريكية في السنوات القليلة الماضية عند عرضها.

قام الكثيرين من كارهي مايكرسوفت ونظام ويندوز على وجه التحديد بالتشديد على موضوع عام 2012 وذلك لا يعدو كونه مجرد سخرية وحقد غير مبرر على الشركة الرائدة مايكروسوفت , ما يهمنا هو ما رافق الضجة من معلومات حول نظام التشغيل Windows 8 فبعض الأخبار تشير إلى أنه سيدعم معالجة البيانات بطول 128-بت وهنا تطرح مايكروسوفت مشكلة جديدة فهي تحدد 3 سنوات كعمر تقني لمعالجات 64 بت ما اعتبره البعض ان مايكروسوفت لم تعطي معالجات 64 بت حقها.
اخيراً نعود الي للعام 2012 فتوجد بعض الخرافات التي تشير إلى أن العام 2012 سيكون نهاية العالم والذي ستحدث فيه العديد من الظواهر الغريبة التي ستدمر العالم، لذلك فقد يكون نظام ويندوز 8 أخر نظام تقوم مايكروسوفت بإطلاقه، أو الأسوء من ذلك فقد يكون هو نظام SkyNet.




avatar
اعتزلت فنك
المدير
المدير

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 01/10/2011
العمر : 32
الموقع : اكيد على الارض

http://ksa2022.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى